منتديات المهدى
fg


مرحباا بكــم اعضاء وزوار منتديات (( المهدى )) نتمنى لــكم قضـــــــاء وقت سعيـــــد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
هلا بكل احبابى الاعضاء وازوار يارب يكون المنتدى ينول اعجابكم
هلا بكل احبابى بعد غياب طووووووووويل اشكركم على الدخول والمشاركه معنا
المواضيع الأخيرة
» نفي شفاعة العبيد بين يديّ الربّ المعبود..
السبت نوفمبر 30, 2013 5:26 pm من طرف حسين الوايلي

» ارخص حملة للحج وايران والعراق
الأربعاء يونيو 26, 2013 5:24 pm من طرف عاشق المطر

» عاجل ...جيش رجال الطريقة النقشبندية قصف مقر للعدو الأمريكي بـ9قنابر هاون 82 ملم 6/2/2013
الأحد فبراير 10, 2013 7:01 pm من طرف الكاطعي

» عاجل ...جيش رجال الطريقة النقشبندية قصف مقر للعدو الأمريكي بـ5 قنابر هاون 82 ملم 5/2/2013
الأحد فبراير 10, 2013 6:27 pm من طرف الكاطعي

» طرد وفد المالكي الذي جاء ليثني الثورة عن مسارها الحقيقي وعن مطاليبها
الإثنين فبراير 04, 2013 8:44 pm من طرف الكاطعي

» بيان صادر عن الهيئة الشرعية في جيش رجال الطريقة النقشبندية حول تحريم الدعوة لإقامة الأقاليم
الإثنين فبراير 04, 2013 8:33 pm من طرف الكاطعي

» بيان مهم للناطق الرسمي باسم جيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص ثورة الشعب العراقي
الأربعاء يناير 16, 2013 6:11 am من طرف الكاطعي

» يان مهم للناطق العسكري لجيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص ثورة الشعب العراقي
الإثنين يناير 07, 2013 6:56 am من طرف الكاطعي

» عــــاجل خطاب القائد الاعلى للجهاد والتحرير السيد عزت ابراهيم حفظه الله ورعاه
الإثنين يناير 07, 2013 6:37 am من طرف الكاطعي

» عاجل.جيش رجال الطريقة النقشبندية يقصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ الحق 30/12/2012
الإثنين يناير 07, 2013 6:29 am من طرف الكاطعي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وائل المهدى
 
القلب الصادق الحنون
 
تفاحة المنتدى
 
بسمه الروح
 
رنو
 
face-to-face
 
الدنيا صفحه غريبه
 
نورا
 
ياسمينة الحب
 
ayah ryan
 

شاطر | 
 

 دع القلق دع القلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمه الروح
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: دع القلق دع القلق   الأحد يوليو 26, 2009 1:02 am

لا تحزن فإن ربك يقول
(((( ألم نشرح لك صدرك )))) وهذا عام لكل من حمل الحق وأبصر النور وسلك الهدى

(((( أفمن شرح الله صدره للإسلام فهو على نور من ربه فويل للقاسيه قلوبهم من ذكر الله ))))
إذا فهناك حق يشرح الصدور وباطل يقسيها

(((( فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام ))))
فهذا الدين غايه لا يصل إليها إلا المسدد

(((( لا تحزن إن الله معنا )))) يقولها كل من يتيقن رعايه الله وولايته ولطفه ونصره

(((( الذين قال لهم الناس قد جمعوا لكم فإخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ))))
كفايته تكفيك وولايته تحميك

(((( يا أيها النبى حسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين ))))وكل من سلك هذه الجاده حصل على هذا الفوز

(((( وتوكل على الحى الذى لا يموت )))) وما سواه فميت غير حى زائل غير باق ذليل وليس بعزيز

(((( واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك من ضيق مما يمكرون , إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون ))))
فهذه معيته الخاصه لأولياته بالحفظ والرعايه والتأييد والولايه بحسب تقواهم وجهادهم....

(((( ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ))))
علوا فى العبوديه والمكانه

(((( لن يضروكم أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ))))

(((( كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوى عزيز ))))

(((( إن لننصر رسلنا والذين آمنوا فى الحياه الدنيا ويوم يقوم الأشهاد)))))
وهذا عهد لن يخلف ووعد لن يتأخر

(((( وأفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد , فوقاه الله سيئات ما مكروا )))))

(((( وعلى الله فليتوكل كل المؤمنون ))))
لا تحزن وقدر أنك لا تعيش إلا يوما واحدا فحسب فلماذا تحزن فى هذا اليوم وتغضب وتثور ؟

فى الأثر إذا أصبحت فلا تنتظر المساء وإذا امسيت فلا تنتظر الصباح
والمعنى ان تعيش فى حدود يومك فحسب فلا تذكر الماضى ولا تقلق من المستقبل

قال الشاعر
ما مضى فات والمؤمل غيب ---- ولك الساعه التى أنت فيها

إن الإشتغال بالماضى وتذكر الماضى واجترار المصائب التى حدثت مضت والكوارث التى انتهت إنما هو ضرب من الحمق والجنون

يقول المثل الصينى ***** لا تعبر جسرا حتى تأتيه *****
ومعنى ذلك لا تستعجل الحوادث وهمومها وغمومها حتى تعيشها وتدركها

يقول أحد السلف : يا ابن أدم إنما أنت ثلاثه أيام : أمسك وقد ولى وغدك ولم يأت ويومك فإتق الله فيه

كيف يعيش من يحمل هموم الماضى واليوم والمستقبل ؟؟؟
كيف يرتاح من يتذكر ما صار وما جرى ؟؟؟؟
فيعيده على ذاكرته ويتألم له وألمه لا ينفعه

ومعنى إذا أصبحت فلا تنتظر المساء وإذا امسيت فلا تنتظر الصباح
أى أن تكون قصير الأمل تنتظر الأجل وتحسن العمل فلا تطمح بهمومك لغير هذا اليوم الذى تعيش فيه
فتركز جهودك عليه وترتب أعمالك وتصب إهتمامك فيه محسنا خلقك مهتما بصحتك مصلحا أخلاقك مع الأخرين


تحياااااااااااااااااااتى للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل المهدى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1097
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الأحد يوليو 26, 2009 1:07 am

جزاكى الله خيرا


بسمه



بجد مشرفه المنتدى بمواضيعك القيمه


تسلمى اختى

_________________
ــــــــــــــــ
تحياتى

المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmahdy.firstgoo.com
بسمه الروح
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الأحد يوليو 26, 2009 3:35 am

المنتدى بشرف بيك وائل

كفايه انك المدير العام

تحيااااااااااااااااااتى لك اخى

تسلم على تعليقك

بسبووووووووووووووووسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل المهدى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1097
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الأحد يوليو 26, 2009 3:43 am

بلاش المدير العام دى


ويعنى ايه المدير العام


كفايه عندى مشاركاتك الجميله

_________________
ــــــــــــــــ
تحياتى

المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmahdy.firstgoo.com
بسمه الروح
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الإثنين يوليو 27, 2009 1:25 am

بلاش يا وائل المدير العام اصلها تقيله كمان


خليها ههههههههههههه وائل حاف من غير مكسرات


تحياااااااااااااااااااااااتى


بسبوووووووووووووووووووسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل المهدى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1097
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الثلاثاء يوليو 28, 2009 3:35 am

اكيد وائل بس هو فى بينا تكليف





ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
ــــــــــــــــ
تحياتى

المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmahdy.firstgoo.com
بسمه الروح
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الإثنين أغسطس 24, 2009 3:59 am

اكيد بينا الااخوات مافيش تكليف


تحيااااااااااااااااااااااااتى


بسبوووووووووووووووووووووسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وائل المهدى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1097
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الإثنين أغسطس 24, 2009 11:29 am

منوره اجدع اخت شوفتها

_________________
ــــــــــــــــ
تحياتى

المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmahdy.firstgoo.com
فــــ الأحــــزان ــــارس
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:03 pm

اللهــم لــك الحمد ولـــــك الشـــكــر


جــزاكِ الله كـــل خيـــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه الروح
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الخميس أغسطس 27, 2009 2:14 am

شكرا على مرورك فارس



الحمد لله على كل شئ



جزاك وجزانا ان شاء الله



بسبوووووووووووووسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدنيا صفحه غريبه
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 298
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دع القلق دع القلق   الإثنين أغسطس 31, 2009 11:13 am

شـكــ وبارك الله فيكى ـــرا و لك ... لك مني أجمل وارق تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دع القلق دع القلق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المهدى :: المنتدى الاسلامى :: الفقه والاذكار والعبادات-
انتقل الى: